Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Fathia NASR|فتحية نصر

الشاعرة والفنانة التشكيلية

!قصيدة شعر بقلم فتحية نصر: وداعا يا حبيبي يا شهريار

!وداعا يا حبيبي يا شهريار

 

لا يا قاسي الحب.. لا يا شهريار

أنا لن أكون جارية تحت قدميك

أنا لن أكون لك لعبة بين يديك

.أنا لست شهرزاد.. يا شهريار

 

لا يا عابد الجسد.. لا يا شهريار

لست نزوة في ألف ليلة وليلة

حتى أبق معك لأنجب منك قبيلة

.أنا لست شهرزاد.. يا شهريار

 

لا يا سَجّان الحب.. لا يا شهريار

أنا امرأة حرة، أرفض ظلام القصور

أنا امرأة أرفض الذل و أرفض القيود

.أنا لست شهرزاد.. يا شهريار

 

لا يا محب الليالي..لا يا شهريار

سأترك لك الخمر و الأصدقاء

لك الداء و الدواء، وبقي لي الداء

.وداعا يا حبيبي.. يا شهريار

 

لا يا خائن الحب.. لا يا شهريار

أرفض حبك الدي كُتِبَ بالدماء

خذ الأرض كلها ، واترك لي السماء

.وداعا يا حبيبي.. يا شهريار

 

فتحية نصر©

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article